2011-10-08
هذه المقالة ستعلمك خطوة بخطوة كيف تثبت حسابك في Windows Live (بريد Hotmail) في الاجهزة بنظام iOS . ذه الخطوات نفسها للـ ايفون / ايباد / ايبود توتش . يمكننا ان نثبتها اما عن طريق المزامنة النشطة (Active Sync ) مع Microsoft Exchange , او باستعمال POP3 . في هذه الشرح ساعمل على Actve Sync .
دعونا نرى الخطوات المشتركة :
اضغط على
 Settings > Mail, Contacts, Calendars > Add Account.. > Microsoft Exchange
اعدادات > البريد , جهات الاتصال و التقاويم > اضافة حساب > Microsoft Exchange
hotmailipod123-600x297
ثم ادخل جميع بيانات حسابك في الهوتميل كلا من حقل البريد (Email) واسم المستخدم (Username). ادخل كلمة المرور في حقل Password . في حقل الوصف (Description) , اكتب شيء يصفه بالنسبة لي فقد كتبت Hotmail على اي حال لا يهم ما تكتبه فهو فقط لتمييز .
اترك حقل النطاق(Domain) فارغ سيبدأ من التحقق وربما ياخذ بعض ثوان قبل ان تنتقل الى الشاشة التالية (الوسط) كما هو ظاهر في الاسفل في حقل الخادم (Server)
في حقل الخادم (Server) ادخل m.hotmail.com واضغط على التالي (Next ). اذا كان كل شيء صحيح ستنتقل الى الشاشة التالية والتي منها يمكنك ان تعمل مزامنة مع البريد , جهات الاتصال , التقاويم .
hotmailipod456-600x297
وهذه هي!
والان من الشاشة الرئيسة يمكنك ان تضغط على Mail لترى بريدك . هنا يمكنك ان ترى حسابين مثبتين . واحد اللي قبل قليل عملناه بواسطة Active Sync  والذي مسمى Hotmail. وعندما نضغط عليه سنرى كل المجلدات وايضا صندوق الوارد .
hotmailipod789-600x293

0 comments

اضف تعليق