2011-06-20
  • كيف تستخدم جهاز الاندرويد كماوس ( فارة ) و لوحة مفاتيح لا سلكية .

برنامج اندرويد يدعى RemoteDroid يسمح لأجهزة الاندرويد الذكية لتصبح توتش باد touch pad و لوحة مفاتيح . هو حل رائع من اجل الاشخاص الذين يستعملون الكميوترات من اجل الترفيه ( لمشاهدة الافلام , المسلسلات وغيرها )
اليك الطريقة لتنطلق :
- التثبيت على الكمبيوتر .
RemoteDroid يتطلب تطبيق عميل ( client ) ليتم تنزيله على جهاز الاندرويد و الخادم ( server ) ليثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . لتستعمل RemoteDroid تاكد من ان الجافا Java منزلة على جهازك ( الكمبيوتر ) . وتحتاج ايضا الى شبكة واي-فاي Wi-Fi ( شبكة لاسلكية ) . بمجرد ان هذان المتطلبان موجودان فانك جاهز لان تنزل RemoteDroid .
الخطوة 1 :
نزل البرنامج الخادم من هنا . 
الخطوة 2 :
فك ضغط البرنامج الى مجلد وافتح ملف اسمه RemoteDroidServer.jar . هذا سوف يشغل الخادم , وبما انه تبيق جافا فانه سيعمل على  Windows, OS X, و Linux. سجل رقم IP الذي يعطيك ايه البرنامج .
 - التثبيت على Android :
الخطوة 1 :
ثبت RemoteDroid من متجر الاندرويد وشغل التطبيق . في المربع اكتب رقم الـ IP الذي اعطاك اياه البرنامج واضغط على زر Connect .

بمجرد ان التطبيق على الاندرويد قد تثبت وتم الاتصال مع الكمبيوتر , الشاشة على جهاز الاندرويد ستتحول الى تتش باد و المساحة الكبيرة الحرة هي للتحرك والمستطيلان الصغيران هما من اجل ازرار الماوس اليمين واليسار , والايقونة الخضراء هي لتفعيل لوحة المفاتيح .

يمكنك الوصول الى اعدادات حساسية الماوس والأخرى عن طريق زر  Menu Key على RemoteDroid قبل الاتصال بالجهاز .
هذه هي . الان وقد حصلت على جهاز تحكم لاسلكي من اجل جهازك اذهب واستمتع لا تنسى زيارتنا مرة اخرى من اجل التحديثات .

0 comments

اضف تعليق