2011-08-26

  • هل هو مهم استخدام "ازالة الاجهزة بأمان " ؟
باتاكيد هوكذلك اذا تجاهلت طلب النظام بإزالة الجهاز بأمان يمكن ان ينتهي بك المطاف بملفات خربانة أو حتى انه في احتمال كبير من ان يخرب الجهاز.
اذا ازلت كرت الذاكرة من القارئ او ازلت جهاز خارجي من الـ USB والنظام يقوم باستخدامه للقراءة او الكتابة . قد تحصل على ملفات خربانة او جهاز خربان او كلاهما . المشكلة هي انه ما تعرف متى النظام او برنامج يكون يستخدم لنقل الفلاش للقراءة او الكتابة . في الواقع كلها تبدو هادئة في الواجهة ولا في اثر على حدوث ايا من القراءة او الكتابة ولكن في الخلفية هو ما لا نعرفه, فربما احد البرمج يستخدمها .
لذلك الامر في غاية الاهمية ان تستعمل اداة " ازالة الاجهزة بأمان " .
الايقونة بجانب الساعة والتي قد تكون مخفية لذلك تحتاج الى النقر على السهم لمشاهدة التطبيقات .
فقط انقر على الرمز وستظهر لك قائمة صغيرة تحتوي على الاجهزة التي قد تريد ازالتها بأمان . انقر على الذي يتوافق مع الفلاش ميموري أو كرت الذاكرة او اي شيء آخر. وانتضر عدة ثواني الى ان تضهر بالونة تحتوي على رسالة " ازالة الاجهزة بأمان " فقط حينها تستطيع ان تزيل الجهاز من المنفذ. اذا لم تجد خيار ازالة الاجهزة بأمان او كان هنالك اجهزة كثيرة متصلة ولا تعلم ايها لجهازك فلديك خيار آخر . اذهب جهاز الكمبيوتر ( او الكمبيوتر ) وابحث عن رمز جهازك المطلوب ثم انقر باليمين ثم الى كلمة " اخراج "

0 comments

اضف تعليق