2012-06-28

اذا كان جهازك الايفون او الايباد يعاني في في بيئة باضاءة منخفضة فان برنامج Cortex Camera يمكنه ان يساعدك .

جهاز iPhone 4S الكاميرا التي يحويها تعدي اداء رائع في حالات اضاءة مختلفة , خاصة عندما تتذكر انه جوال في البداية ويحوي كاميرا . ولكن اذا وجدت نفسك تلتقط صور في اضاءة منخفضة , لعلك لاحظت ان الصور تاتي ضبابية او مشوشة .
 Cortex Camera هو برنامج بسعر 2.99 $ , يستطيع ان يخفف التشويش او الضبابية عندما تلتقط صورة في بيئة باضاءة منخفضة . اليك كيف يعمل .



بدلا من ان تاخذ صورة واحدة فان التطبيق في الواقع ياخذ فيديو قصير عندما تضغط على زر التصوير . وبالتالي عليك ان تمسك الايفون ولا تحركه لمدة 3 ثوان او الى ان ينتهي التطبيق من اخذ الفيديو , او يمكنك ان تستعمل قاعدة ثلاثية القوائم , وبعد عدة ثوان من المعالجة , فان التطبيق سيجمع 100 اطار من الفيديو في صورة واحدة , ويحفظها في الجهاز .


حسب ما اعرف , وجدت ان Cortex Camera رائع في تخفيض التشويش . ويمكنك به ان تاخذ صور رائعة دون الحاجة الى قاعدة تثبيت او غيرها . الصور الملتقطة باستعمال هذا التطبيق اضيق بقليل من الصور الملتقطة باستعمال تطبيق الكاميرا الاساسي . ولمزيد من المقارنات يمكنك زيارة هذه الصفحة من Cortex Camera .


كل ما يتطلبه البرنامج هو التشغيل والضغط على زر التقاط الصورة . يمكنك ان تشاهد الـ Camera Roll دون الحاجة الى الخروج من البرنامج عن طريق الضغط على الزر الذي في الزاوية اليسار في الاسفل , وهنالك فقط اربع خيارات عليك ان تعدلها . يمكنك ان تحفظ الصور في صيغ JPEG او PNG , يمكنك ان تاخذ صور بدقة 2 ميجا بكسل او 8 ميجا بكسل , يمكنك ان تشغل الفلاش " او ما يعرف ب torch " . و الاخير هو خيار المحاذاة, والذي يمكنك ان توقف لتشاهد الحركة اثناء التصوير .


التطبيق يدعم فقط iPhone 4S و iPad 2 , و الجيل الثالث من iPad

0 comments

اضف تعليق