2012-04-12
انا متاكد من ان اغلبية القراء لهذه المدونة شاهد موضوع شرح " طريقة  تثبيت نظام Windows 8 نسخة المطورين " وقام بتجربة النظام اما على جهازه الشخصي او على محرك افتراضي \VM\ وكلكم تعرفون كيف هي واجهة المترو . واجهة المترو مخصصة بشكل جيد للاجهزة اللوحية , وانا متاكد من ان هنالك الكثير من مستخدمين نظام اندرويد يرغبون بان يكون لديهم مثل هذه الواجهة .
حسنا يمكنك الان مع القليل من العمل يمكنك ان تقوم بتثبيت واجهة المترو على انظمة الاندرويد المعمول عليها روت عن طريق احد اعضاء XDA , العضو BroBot175 . اذا كان نظامك سندويش الاسكريم \ICS\ او قرص العسل \Honeycomb\ يمكنك ان تقوم بتثبيته .



كما تشاهد من صورة الشاشة اعلاه فانها شبيه بواجهة المترو لوندوز 8 ولكن نظام الالوان وبعض الاشياء الاخرى تم تعديلها قليلا, ومع ذلك فانها تبقى سمة جميلة وتستحق المحاولة .

على كل حال فانه من المهم ان تتذكر انها ليست سهلة كتنزيل تطبيق وبهذا تم الامر . هذا العملية هي مخصصة للاشخاص الذين سبق وان تعاملوا مع الروت ولديهم خبرة في تثبيت روم \ROM\خاص .


لذلك اذا كنت متحمس ان تجرب واجهة المترو على الاندرويد . اذهب الى هذا الرابط من اجل ان تعرف كيف تقوم بتنزيل الروم \ROM\ الخاص.

المصدر XDA

هناك تعليق واحد:

اضف تعليق